مفاجأة من العيار الثقيل.. زواج الفنانة أصالة من شاعر عراقي وإعلامية كويتية تؤكد الخبر!

الاحد , 12 سبتمبر 2021 ,11:54 ص , 11:54 ص



أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن زواج النجمة أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

حيث نشرت "العيدان" مجموعة من الصور للمطربة السورية برفقة الشاعر العراقي، وعلقت عليها قائلة: "زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة".

زواج الفنانة اصالة

يذكر أن الفنان اللبناني جو رعد كان قد أكد منذ فترة ليست بالقصيرة خبر زواج أصالة نصري بنائب في البرلمان المصري، وذلك بعد فشل محاولات طليقها المخرج طارق العريان في استعادتها والزواج منها مرة أخرى، بعد ماحدث بينهما والشائعات التي ترددت أنه على علاقة بفتاة تدعى نيكول سعفان قائلًا عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "أصالة ألف مبروك الزواج.. ولشام الخطبة".

كما أوضحت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، موقفها من فكرة زواج والدتها للمرة الثالثة، وذلك في لقاء تلفزيوني، قائلة: "لو بيبسطها ويسعدها هحطه فوق رأسي".

وكانت أصالة قد أعلنت خبر خطوبة ابنتها شام الذهبي، منذ فترة ، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربين.

المصدر | لهلوبة