مصطفى درويش يخطىء في حق نقابة الممثلين ويعتذر لهذا السبب.. ما الحكاية؟

الأربعاء , 26 مايو 2021 ,1:10 م , 1:10 م



حاول الفنان مصطفى درويش مساندة زميله الفنان شريف دسوقي بعد الأزمة الصحية الكبيرة التي تعرض لها، ومشيرًا إلى شعوره بالظلم من عدم متابعة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، لحالته الصحية، حتى تطور الأمر ووصل إلى حد بتر ساقه.

وكتب مصطفى درويش معاتبًا نقابة المهن التمثيلية، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، اللي حصل لشريف دسوقي ده حرام، حسبي الله ونِعم الوكيل في اللي كان السبب، لو كان حد وقف من النقابة، واتحرك قبل ما يتعمل فيه الكارثة دي، كان اتلحق، بس للأسف النقابة قالت لبدرية طلبة لما استنجدت بيهم، أصله مش عضو، فمش هينفع نساعده من النقابة، بس هنبقى نبعتلك مساعدة كده شخصية".

ولكن بعدها تراجع مصطفى في مهاجمة نقابة التمثيل، واعتذر عما بدر منه، قائلًا: "تعديل للبوست، النقابة متكفلة بكل العلاج من أول دخوله المستشفى، وكانت متابعة حالة شريف من أولها لأخرها، عكس ماتقالي أو وصلني، شكرًا نقابة المهن التمثيلية بيتنا كلنا، شكرًا دكتور أشرف زكي".

وأضاف درويش قائلاً: "ربنا يشفيك يا شريف، ويعينك على اللي جاي، وكل الناس معاك وفي ضهرك، ومعلومة بس، إحنا مكناش سايبين شريف لوحده زي ما ناس بتقول عن النقابة والممثلين والمنتجين، بس فيه مواضيع لا يمكن تتقال ولا ينفع تتفتح، فياريت نقف جنبه بكلمة حلوة، بدعوة حلوة وبس".

وكان الفنان شريف دسوقي، قد تعرض لعملية بتر إحدى ساقيه، وذلك بعد إصابته بجرح في ساقه أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، ولأنه مريض بالسكر، أدى ذلك لتدهور حالته الصحية، وحدوث غرغرينا، مما أسفر عن ضرورة بتر الساق.

التفاصيل الكاملة لما حدث مع شريف دسوقي لم يكن يعلم بقرار الأطباء ببتر قدمه وتفاجأ بالأمر

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد كشفت عن عملية بتر ساق الفنان شريف دسوقي، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، منذ ساعات، قالت فيه: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني أدم يفوء من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك ياشريف ويقوي قلبك ويتم شفاك علي خير".

وبعدها خرجت لتطمئن جمهور شريف دسوقي، بمنشور آخر، قالت فيه: "للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير".

وكان أخر عمل شارك فيه الفنان شريف دسوقي، هو ظهوره كضيف شرف في مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذى عُرض في موسم رمضان 2021، من بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج سينرجي.

كما أنه شارك في فيلم "ماما حامل" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية 2 يونيو المقبل، بطولة ليلى علوي، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، نانسى صلاح، هدى الأتربي، هدى مجدي، سامي مغاوري، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

 

المصدر | لهلوبة